تعرف علي من سوف يواجه ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ماتش برشلونه ضد اوساسونا بث مباشر في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني لكره القدم مواجهه قويه ينتظرها عشاق البرسا في كل مكان على ملعب نادي النصر السعودي مرسول باركي يدخل نادي برشلونه هذه المواجهه بسعر الفوز ولا بديل غير الفوز من اجل اقتناث التاخذ الى نهائي كاس السوبر الاسباني لمواجهه غريمه نادي ريال مدريد في مواجهه سوف تكون قويه للغايه.

 مباراة برشلونة ضد اوساسونا الليلة

مباراه برشلونه الليله مباشره ضد اوساسونا يعيش نادي برشلونه قتل من اسوء فتراته في هذا الموسم تحت قياده المدير الفني تشافي وبالرغم من التعقدات التي تم ابرامها هذا الصيف الى برشلونه لم يستطيع ان يقدم المطلوب منه هذا الموسم حيث ما زال في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني لكره القدم وتاهل بصعوبه كبيره للغايه الى دور السكه دي عاشر من دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا لكره القدم بالرغم من ان المجموعه لم تكن قويه.

 مباراة برشلونة ضد اوساسونا بث مباشر نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

برشلونة يستعد لمعركة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أوساسونا – تصريحات حماسية من تشافي، في إطار الاستعدادات المثيرة لمواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يعبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن توقعاته واستراتيجياته قبل اللقاء المرتقب ضد أوساسونا. يتطلع فريق برشلونة لتقديم أداء قوي في المباراة المقامة على أرض ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض، مساء الخميس.

تصريح المدير الفني لبرشلونة تشافي

يناقش تشافي الاستراتيجيات ويعلق على قوة وأسلوب لعب أوساسونا، مؤكدًا على احترامه للفريق المنافس. كما يتطرق إلى مسألة جاهزية اللاعبين كانسيلو وبيدري، معربًا عن تفاؤله بشأن بيدري. يشدد تشافي على ثقته في قدرات فريقه ويعتبر بطولة السوبر فرصة لإعادة التأكيد على القوة والثقة التي يتمتع بها الفريق، مشيرًا إلى النجاح الذي حققه الفريق في العام الماضي.

يبرز المدير الفني لبرشلونة الأهمية الكبيرة للقب السوبر، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يسمى بالألقاب الصغرى وأن الفريق يسعى لتحقيق الفوز والتقدم. يعكس هذا التصريح الحماس والتحفيز الذي يتمتع به الفريق والإدارة الفنية قبل هذه المواجهة الحاسمة.

مواجهة حاسمة في كأس السوبر: برشلونة ضد أوساسونا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو المواجهة المرتقبة بين برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يتولى الحكم اليخاندرو مونييز رويز إدارة المباراة. يساعده في هذه المهمة إيليانا فرنانديز غونزاليس وفابيان بلانكو رودريجيز، مع تواجد ميجيل أنخيل أورتيز أرياس كحكم رابع. وفي غرفة تقنية الفيديو، يقود كارلوس ديل سيرو جراندي الفريق.

تعرف علي تشكيل برشلونة ضد اوساسونا اليوم بث مباشر

ماتش برشلونه مباشرة، أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة الفريق لهذه المباراة الكبيرة، والتي تشمل مجموعة متميزة من اللاعبين في كل الخطوط، مثل إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، دييجو كوشين في حراسة المرمى، وجواو كانسيلو ورونالد أراوخو في خط الدفاع، بالإضافة إلى نجوم الوسط والهجوم مثل بيدري وروبرت ليفاندوفيسكي.

قناة ssc sport 2024 ماتش برشلونه ضد اوساسونا

تقام المباراة الحاسمة في ملعب الأول بارك مساء يوم الخميس، حيث يترقب الجمهور اللقاء الذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. تُبث المباراة مباشرة على قناة SSC1 HD مع تعليق عبد الله الغامدي وحاتم بطيشة، مما يوفر تجربة مثيرة لمتابعي اللعبة الشعبية.

‫0 تعليق