ضربة البداية.. مباراة برشلونة ضد اوساسونا الليلة والقنوات المجانيه الناقلة للمباراة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يترقب عشاق ومحبي برشلونه في كل مكان في ملعب الاول بارك مع قنادي النصر السعودي المواجهه القويه المنتظره ضد نادي اوساسونا وذلك في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني لكره القدم يدخل نادي برشلونه هذه المواجهه بقياده مهاجمي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من اجل الاقتناص الفوز والتاهل الى المباراه النهائيه لمواجهه نادي ريال مدريد يوم الاحد القادم.

ماتش برشلونة ضد اوساسونا الان

مواجهه مصيريه تجمع كده الفريقين فائز واحد سوف يتاهل الى المواجهه النهائيه ضد نادي ريال مدريد الذي استطاع ان يفوز في مباراته امس ضد نادي اتلتيكو مدريد في مواجهه قويه شهد التالق الفريقين ومما لا شك فيه ان هذه موجهه لن تكون سهله لنادي برشلونه الذي يطمح الى التاهل لمواجهه ريال مدريد

برشلونة يتأهب للمواجهة مع أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، يستعد برشلونة، الفائز بلقب كأس السوبر الإسباني 2023، لخوض مباراة نصف النهائي في نسخة 2024 من البطولة. ويأتي هذا بعد فوزهم المتميز على ريال مدريد بنتيجة 3-1 في النسخة السابقة، حيث أصبح الفريق الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 14 مرة.

 مباراة برشلونة وأوساسونا يوتيوب

تتقام المباراة بين برشلونة وأوساسونا يوم الخميس، 11 يناير 2024، على ملعب الأول بارك في الرياض،
تبدأ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يتطلع برشلونة لاستكمال مسيرته الناجحة في البطولة وتحقيق التأهل إلى النهائي، في حين يستعد أوساسونا لتقديم أداء قوي ومنافسة شرسة في هذا اللقاء المهم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

علي قناة ssc sport مباراة برشلونة مباشرة، من المقرر أن تقوم مجموعة قنوات SSC السعودية بنقل فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني والتي ستنطلق ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 10 من يناير، وسوف تستمر حتى موعد المباراة النهائية والتي ستكون يوم الأحد الموافق 14 من يناير 2024 بين الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي من البطولة، على أن يتم نقل جميع المباريات من خلال قناة SSC Sports HD 1، وقناة SSC Sports HD 5.

‫0 تعليق