رابط حصري كيفيه مباراة برشلونة وأوساسونا الان تويتر علي قناة ssc sport 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

موعد مباراة برشلونة و أوساسونا اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة و أوساسونا

وستذاع مباراة برشلونة أمام أوساسونا عبر قناة SSC1 HD التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصل الحصري على حقوق بث البطولة.

 

معلق مباراة برشلونة و أوساسونا اليوم

وكلفت قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية المعلقين عبدالله الغامدي وحاتم بطيشة بمهمة الوصف والتعلق على مباراة برشلونة و أوساسونا اليوم.

 

برشلونة، بطل النسخة الماضية من الدوري الإسباني “الليجا”، يخوض هذه المباراة بغاية الحفاظ على سمعته كأحد أعظم الأندية في تاريخ السوبر الإسباني. يأتي هذا اللقاء في إطار المنافسة الشرسة التي تجمع بين أفضل الفرق في إسبانيا، ويعتبر فريق برشلونة هو البطل التاريخي للسوبر الإسباني برصيد 14 لقبًا، مما يزيد من حماس الجماهير وتوقعاتها لهذه المواجهة المهمة.

 

في المقابل، يقدم أوساسونا أداءً رائعًا في الموسم الحالي، وهو الصيف الأول له في المشاركة بكأس السوبر الإسباني. يشارك الفريق كوصيف لكأس إسبانيا، مما يجعله طرفًا جديدًا في هذه التجربة. تحقيق الفوز في هذه المباراة سيكون إنجازًا هامًا لأوساسونا وفرصة لتحقيق إنجاز كبير في تاريخهم الكروي

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني ، فيشهد هذا اللقاء من تصفيات البطولة حيث يسعى كل فريق للتأهل إلى النهائي والمنافسة على لقب السوبر الإسباني.

‫0 تعليق