مسلسل بين السطور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مسلسل بين السطور والان مع التفاصيل

صبا مبارك تجد نفسها في مواجهة حامية لم تكن تحسب حسابها مع زوجة حبيبها السابق، عندما تباغتها بسؤالها “إيه اللي بينك وبين جوزي؟”، وذلك ضمن أحداث مسلسل بين السطور الذي يُعرض على قنوات أون تي في وام بي سي بالتوازي مع منصة شاه متصدراً قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

أحداث مسلسل بين السطور

ورصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل بين السطور الحلقة الجديدة فبعد أن قاومت ملاحقة حبيبها السابق جيمي “محمد علاء” المستمرة لها بكل الطرق، تجد هند سالم “صبا مبارك”، نفسها في مواجهة مباشرة مع زوجته هدى (ناردين فرج)، لم تكن تتوقعها، عندما تطلب مقابلتها لتنفرد بها وتلقي عليها بهذا السؤال المباغت، لكنها وبكل شجاعة كعادتها، تختار الصراحة وعدم المراوغة وتجاوبها بنفس المباشرة بأنها كانت على علاقة به في الماضي قبل زواجه من هدى.

مسلسل بين السطور 

وهي الإجابة التي قد تقلب كل الموازين، وتكشف عن أسرار طالما حرصت هند على إخفائها حفاظاً على مشاعر كل من حولها، خاصة وأن إجابتها لم تقف عند هذا الحد، بل استكملتها بالكشف عن ملاحقة جيمي لها منذ عودته هو وهدى من أمريكا، ليستجديها على العودة إليه، وهو الكشف الذي أصاب هدى بصدمة شديدة، قد تقودها إلى ردود فعل غير محسوبة، لتنضم إلى قائمة المشكوك فيهم بقتل زوجها.

مسلسل بين السطور 

تفاصيل مسلسل بين السطور 

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

أحمد فهمي يتحدث عن مشاركته في مسلسل بين السطور 

جدير بالذكر، أنه كان قد أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل بين السطور حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  أحاسيس كتير جاتلي من اأول ما قريت بين السطور ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين، مش قادر استوعب إن فيه حد بيحب حد للدرجه دي.. قعدت اتكلم كتير مع المخرج وائل فرج اللي بجد استحملني هو والكاتبة نجلاء الحديني استحملوني لأنهم عارفين إني بدافع عن حاتم عز الدين من كتر ما حبيته وعشت معاه رحله طويله مدتها أكتر من سنة.

‫0 تعليق