ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني لامين يامال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني لامين يامال والان مع التفاصيل

انتهت مباراة برشلونة وغرناطة ضمن مواجهات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وفشل برشلونة في تحقيق الفوز على الفريق صاحب المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويبتعد أكثر فأكثر وأصبح الفارق 10 نقاط كاملة عن الصدارة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

سيطر فريق برشلونة على مجريات الشوط الأول أمام غرناطة ولكن كانت الفاعلية الهجومية قليلة للغاية، وسجل لامين يامال الهدف الأول للبلوجرانا في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وعاد غرناطة صاحب المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني من أجل الضغط لتسجيل التعادل وتمكن ريكارد سانشيز أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 43 وينتهي الشوط الأول بين برشلونة وغرناطة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني كانت الإثارة حاضرة والهجمات المتبادلة من جانب الفريقين، ونجح غرناطة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق فاكوندو بيليستيري، ولكن عاد برشلونة سريعا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لتصبح النتيجة 2/2.

Image
مباراة برشلونة وغرناطة

ورفض غرناطة تعادل برشلونة وسجل الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 66 عن طريق إجناسي ميكويل لتصبح النتيجة 2/3 لصالح غرناطة في مفاجأة كبيرة لصالح فريق برشلونة وأمام جماهيره الحاضرة في المباراة.

وسيطر برشلونة على مجريات المباراة بعد ذلك ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق لامين يامال ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لبرشلونة وتصبح النتيجة 3/3 بين الفريقين.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وغرناطة

وصل برشلونة للنقطة 51 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 10 نقاط كاملة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بينما وصل غرناطة للنقطة 13 في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

Image
لامين يامال

ويتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة وكان قد فاز على جيرونا في قمة مباريات الجولة برباعية نظيفة، ويتواجد جيرونا في المركز الثاني حاليا برصيد 56 نقطة وفشل في الوصول لصدارة الدوري الإسباني عقب الخسارة الكبيرة أمام ريال مدريد.

‫0 تعليق