“اللهم اني أسألك ان تسامحني وترحمني” دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان مكتوب pdf

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن “اللهم اني أسألك ان تسامحني وترحمني” دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان مكتوب pdf والان مع تفاصيل هذا الخبر

منذ بداية صباح اليوم الثاني من شهر شعبان من بداية اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024، فقد بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين عن دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان مكتوب، حتى يقوموا بتردديه من أجل التقرب إلى الله والحصول على الأجر، ومن خلال موقعنا الالكتروني بلد نيوز نوفر بعض الادعية التي من المستحب أن يرددها المسلم في شهر شعبان.

دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان، فيستحب أن يقال فيه ما يلي:

  • اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته، وانزل بك عند الشدائد حاجته، وعظم فيما عندك رغبته، اللهم إني اتقرب اليك بذكرك واستشفع بك الى نفسك واسألك بجودك ان تدنيني، اللهم ارفع عنا المعاناة وارفع العذاب عن الأمة الإسلامية يا رب بلغنا رمضان لا ضائع ولا فات.

  • اللهم يا فالق الإصباح وجاعل الليل سكنًا، والشمس والقمر حسبانًا، اقضِ عنا الدين وأعذنا من الفقر، ومتعنا بسمعنا وبصرنا وقوتنا ما أحييتنا يا أرحم الراحمين.

  • اللهم يا دافع البليات، ويا كاشف الكربات، ويا غافر الزلات، ويا مقيل العثرات، أقل عثراتنا، وارحم ذلاتنا، واكشف كرباتنا، وكفر عنا سيئاتنا، يا من يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات.

  • اللهم إنا عبيدك، أبناء عبيدك، أبناء إِماءِك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء حزننا، وذهاب همنا.

  • اللهم صلّ على إمام الهدى وطلعة الحق حبيبي المصطفى سيدنا محمد؛ صلاة زكية دائمة متوالية متواترة متضاعفة متسعة متسقة تدوم وتتضاعف ولا تبيد ولا تنطمس ولا تنتقص بفضلك يا كريم يا الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا.

دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان مستجاب

كما نوفر لكم دعاء اليوم الثاني من شهر شعبان مستجاب، والذي يكون نحو ما يلي:

  • اللهم اهدى بناتنا وأبنائنا واجعل مصر والعالم العربى والإسلامى فى سلام وأمان”.

  • اللهم اني أسألك ان تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الأحوال متواضعا، اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته، وانزل بك عند الشدائد حاجته ، وعظم فيما عندك رغبته.

  • اللهم اغفر لمن لا يملك الا الدعاء، فانك فعال لما تشاء ، يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنا.دعاء أول يوم من شعبان.

  • اللهم باركّ لنا في شعبان وَبلغنا رمضان من غير أن نرى دمعة حبيب،ولا فِراق غالي ، ولا استمرار مرض لقريب.

  • اللهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين، اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في احسن حال واعنا اللهم على صيامه وقيامه يارب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

‫0 تعليق