سما ابراهيم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن سما ابراهيم والان مع التفاصيل

انضمت الفنانة سما ابراهيم لأبطال مسلسل رحيل الذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري سباق مسىلسلات رمضان 2024 وذلك بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث تواصل الأخيرة تصويره منذ فترة للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

سما ابراهيم في مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

وتعد الفنانة سما ابراهيم أولى الاسماء التي ذكرت ضمن أبطال مسلسل رحيل، حيث من بداية الترويج للعمل لم يتم الإعلان عن قائمة أبطال حتى الآن سوى أنه من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وهو من تأليف محمد عبد المعطي  وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة فينومينا.

الفنانة سما ابراهيم 

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل رحيل في إطار اجتماعي شعبي، حيث تظهر ياسمين صبري في دور الشعبية بنت البلد والتي تطمح في أن تكون سيدة مهمة في المجتمع وفقا لما نقله البوستر التشويقي للعمل والذي طرحته ياسمين صبري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر منذ أيام.

سما ابراهيم تنضم لأبطال مسلسل رحيل الى جانب ياسمين صبري رمضان 2024

سما ابراهيم في حالة نشاط فني 

وتعيش سما ابراهيم حالة من النشاط الفني، حيث يعرض عليها في الفترة الحالية فيلم مقسوم والذي تشارك به إلى جانب الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي، وتدور أحداثه حول فرقة موسيقية تم تأسيسها في الحقبة 90 وحققت نجاحات كبيرة آنذاك ولكن كل منهما انشغل في حاله الخاص وتفككت الفرقة، ليتقابلوا مرة أخرى بعد 60 سنة بعدما أصبح لكل منهما اهتمامه الخاص ويحاولوا إعادة احياء فرقتهم الموسيقية مرة أخرى.

وجدير بالذكر، أن فيلم مقسوم يشارك في بطولته إلى جانب سما ابراهيم وليلى علوى، شيرين رضا كلا من النجوم  سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

وفاة والدة سما ابراهيم 

من ناحية أخرى، شهدت سما ابراهيم أمس الأحد حدث مفجع وذلك بعد وفاة والدتها اثر أزمة صحية، وام تشييع جثمانها واستقبال المعزيين بها في مدينة الإسكندرية مسقط رأسها، في وسط تأثر الفنانة سما ابراهيم لفراق احد أهم أفراد أسرتها، حيث أعلنت عن نبأ الوفاة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنة عن تفاصيل الجنازة والعزاء الذي لم يحضره اي من نجوم الوسط الفني.

‫0 تعليق