شوبير يكشف كواليس أخر تطورات ملف تجديد الأهلي لـ على معلول والسولية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن شوبير يكشف كواليس أخر تطورات ملف تجديد الأهلي لـ على معلول والسولية والان مع التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، عن كواليس أخر تطورات في ملف تجديد الأهلي للسولية ومعلول ومحمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات شويبر عن ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع على الراديو:” أن إدارة النادي الأهلي قررت تجديد عقد محمد هاني وعبد المنعم بالإضافة إلي عمرو السولية”.

وتابع شوبير قائلاً:” وتجديد عقد علي معلول، ولكن هم فى انتظار أن اللاعب التونسي يحدد موقفه النهائي، إذا يرغب فى الاستمرار أو الرحيل لخوض تجربة خليجية”.

ووأصل شوبير قائلاً:” “الأهلي يقدر علي معلول وعمرو السولية، طلبات الثنائي سوف تتنفذ، وليست من في النواحي المادية يعني لو جالهم عروض خليجية هيبقى الأولوية للعروض”.

وأختتم شوبير قائلاً:” لا يوجد اي خلاف بين مسؤول النادي الأهلي والثنائي على معلول وعمرو السولية على التجديد”.

No description available.
الاهلي

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائر، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى 16 من الشهر فبراير المقبل.

القنوات الناقلة 

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخلي أمام نظيره شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

No description available.
شوبير

ترتيب الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعدة غيابات خلال مواجهة بلوزداد، على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما يفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، محمود متولي، بسبب الإصابة، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية. 

بينما قد يغيب بيرسي تاو، خوفًا من الاجهاد، لاسيما أن اللاعب وصل مع منتخب جنوب أفريقيا، لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا، لكن ودعوا البطولة عند هذا الدور، بعدما خسروا بركلات الترجيح أمام منتخب جنوب إفريقيا.

‫0 تعليق