بالصور..تفاصيل مذكرة التفاهم بين شركة solutions by stc و ” Devoteam” الفرنسية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن بالصور..تفاصيل مذكرة التفاهم بين شركة solutions by stc و ” Devoteam” الفرنسية

جانب من توقيع مذكرة التفاهم  بين شركة solutions by stc و  Devoteam الفرنسية

جانب من توقيع مذكرة التفاهم بين شركة solutions by stc و Devoteam الفرنسية

واس

تواصل الشركات السعودية جهودها لإقامة شراكات مع الشراكات الدولية لتطوير أدائها وتبادل الخبرات،ووقّعت شركة ‘solutions by stc’، الرائدة في تمكين التحول الرقمي بالمملكة والمنطقة، مذكرة تفاهم مع Devoteam Group الفرنسية، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في استشارات تقنية المعلومات؛ بهدف التعاون في البحث واستكشاف فرص الاستثمار الإقليمية والعالمية في مجال تقنية المعلومات والقطاعات ذات الصلة.

اقرأ ايضا:عاجل.. انطلاق أول منتدى عالمي للمدن الذكية بالرياض بحضور خبراء من 40دولة

اكتمال استحواذ ” solutions” شركة ديفوتيم

توقيع مذكرة التفاهم  بين شركة solutions by stc و  Devoteam الفرنسيةتوقيع مذكرة التفاهم بين شركة solutions by stc و Devoteam الفرنسية

وجاء توقيع مذكرة التفاهم عقب اكتمال استحواذ ‘ solutions’ على 40% من شركة ديفوتيم الشرق الأوسط الأسبوع الماضي، وأتى هذا الاستكمال إثر الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – إلى فرنسا في يونيو من العام الماضي، حيث تم البحث في العديد من الملفات على هامش الزيارة ومنها مجالات التعاون الاقتصادية والاستثمارات النوعية مما أثمر عن هذا الاستحواذ.

أهداف مذكرة التفاهم بين “solutions by stcو” Devoteam Group

وتهدف ‘solutions by stcمن توقيع مذكرة التفاهم مع ‘ Devoteam Group للأتي:

– دراسة الأسواق المشتركة، وتقييم فرص التعاون والاستثمارات المحتملة في المجالات الرقمية على النطاقين الإقليمي والعالمي

-الاستفادة من الخبرات والموارد المشتركة بين الطرفين.

الخبرات الكبيرة في مجال التحول الرقمي

ووقع مذكرة التفاهم كلٌ من الرئيس التنفيذي لشركة ‘solutions by stc’ عمر النعماني، والرئيس التنفيذي لشركة Devoteam Group الفرنسية ستانيسلاس دي بنتزمان.

ويسعى كلا الطرفين من خلال هذا التعاون إلى تحقيق الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال التحول الرقمي والحلول التقنية، ودمجها مع الرؤى، والاستشارات، وفرص الاستثمار العالمية.

ما هي شركة solutions by stc”؟

وتُعد شركة ‘solutions by stc’ الشركة الممكنة للتحول الرقمي والمزود الأول لحلول تقنية المعلومات في المملكة والمنطقة؛ وتهدف الشركة من خلال شراكاتها المختلفة إلى توفير الحلول التقنية العالمية وتمكين التحول الرقمي لدعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 Devoteam هي شركة خدمات رقمية فرنسية 

يذكر أن شركة ديفوتيم( Devoteam )هي شركة خدمات رقمية فرنسية (ESN) تأسست عام 1995. وهي متخصصة في الاستشارات التكنولوجية ( تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأمن نظم المعلومات والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة ) وإدارة الشركات. وقد تم إدراجها في سوق يورونكست الجديد منذ عام 1999. وتعمل المجموعة مع القطاعين الخاص (الصناعة والخدمات) والقطاع العام (الخدمات العامة) في الاقتصاد. 


جانب من توقيع مذكرة التفاهم بين شركة solutions by stc و Devoteam الفرنسية

توقيع مذكرة التفاهم بين شركة solutions by stc و Devoteam الفرنسية
‫0 تعليق