مسلسلات رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مسلسلات رمضان 2024 والان مع التفاصيل

مسلسلات رمضان 2024 تواصل تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك مع اقتراب شهر رمضان، ومع البحث وجد أن أعمال الـ 15 حلقة بدأ تسيطر على السباق الرمضاني حتى أنها أصبحت أكثر من أعمال الـ 30 حلقة، وتنوعت هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في التقرير الآتي أبرز هذه الأعمال.

أعمال الـ 15 حلقة في رمضان 2024

تخوض الفنانة نيللي كريم السباق الدرامي الرمضاني لأول مرة من خلال مسلسل مكون من 15 حلقة تحت عنوان فراولة، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية وتشارك به إلى جانب كلا من النجوم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وهو من إخراج مروان عبد المنعم وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

مسلسل فراولة 

كما ينتمى مسلسل بابا جه والذي يخوض به الفنان أكرم حسني سباق مسلسلات رمضان 2024، إلى مسلسلات 15 حلقة، ويشارك به أيضا كلا من الفنانة نسرين أمين والفنانة سما ابراهيم، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل حول مدير فندق يلعبه اكرم حسني، في فترة كورونا ويتعرض للعديد من الأزمات، وهو مأخوذ عن فيلم كوري كوميدي.

مسلسل رحيل للفنانة ياسمين صبري

كما يعرض أيضا للفنانة ياسمين صبري ضمن أعمال الـ 15 حلقة في رمضان 2024، مسلسل رحيل والذي تجسد من خلالها شخصية بنت شعبية تمر بالعديد من الأزمات حيث تطمح في أن تكون أحد الشخصيات المرموقة في المجتمع وذلك وفقا لما عكسه البوستر التشويقي الذي نشرته ياسمين صبرى على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مسلسل رحيل 

مسلسل مسار اجباري بطولة عصام عمر وأحمد داش 

وينتمى مسلسل مسار إجباري أيضا إلى أعمال الـ 15 حلقة في مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته كلا من النجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش، وكلا من النجوم صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وهو من تأليف الكاتب باهر دويدار، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

غادة عبد الرازق في أعمال الـ 15 حلقة للمرة الثانية على التوالي في رمضان 

وللمرة الثانية على التواصل تخوض الفنانة غادة عبد الرازق سباق مسلسلات رمضان 2024 بعمل درامي من 15 حلقة تحت عنوان صيد العقارب وظهر خلال البرومو الخاص به صراع بين ابطال العمل على شيء غير معروف حتى الآن ويبدو أن غادة عبد الرزاق تعمل في تجارة العقارب.

مسلسل صيد العقارب 

ومن بين أعمال 15 حلقة أيضا مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى وجوهر وأروما أستديوز للمنتج تامر مرتضى، وفيلم لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك، فضلا عن مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني والفنانة جومانا مراد.

‫0 تعليق