رقم سلبي لكريم بنزيما مع الاتحاد في دوري روشن السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقراتكم خبر عن رقم سلبي لكريم بنزيما مع الاتحاد في دوري روشن السعودي

هدف كريم بنزيما

هدف كريم بنزيما


جودي عبدالكريم

قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استبعاد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، من مواجهة نافباخور الأوزبكي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الاتحاد لملاقاة نافباخور الأوزبكي، على الملعب المركزي في نامنغان، مساء الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

رقم سلبي لكريم بنزيما مع الاتحاد في دوري روشن السعودي

واستقر جاياردو على استبعاد بنزيما من قائمة أجانب الاتحاد الخمسة في مباراة نافباخور الأوزبكي، حيث استقر على كل من (أحمد حجازي، نجولو كانتي، فابينيو، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله).

وباستبعاده من مواجهة نافباخور، يتواصل رقم كريم بنزيما السلبي مع الاتحاد، حيث لم يشارك المهاجم الفرنسي سوى في مباراتين فقط خلال الموسم الجاري من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يسبق لبنزيما أن حقق رصيدًا من المشاركات القليلة في البطولات القارية مع الأندية، مقارنة بمشواره الحالي مع الاتحاد، سوى في موسم 2005-2006، حيث لعب مباراة واحدة فقط مع ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال مشاركاته السابقة في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان أقل موسم شارك فيه بنزيما، في 2005-2006، برصيد مباراة واحدة مع ليون، ثم لعب 3 مباريات فقط في موسم 2006-2007، قبل أن يصبح عنصرًا أساسيًا في المباريات القارية، حيث لعب 7 مباريات في موسم 2007-2008، و8 مباريات في موسم 2008-2009.

‫0 تعليق