تايلور سويفت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تايلور سويفت والان مع التفاصيل

حالة واسعة من الجدل أُثيرت حول النجمة العالمية تايلور سويفت، وذلك بسبب حفلتها الغنائية ضمن جولة Eras Tour التي أُقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 8 من شهر فبراير الجاري.  

تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها 

وتعرضت تايلور سويفت لموفق محرج حيث أنها تعثرت خلال الحفل بسبب فستانها، وكادت أن تسقط ولكنها تدبرت الموقف وأنقذت نفسها، وهو ما يستعرضه تحيا مصر.

تايلور سويفت 

تايلور سويفت تتفادى تعثرها في آخر حفلاتها 

ونجحت تايلور سويفت المغنية العالمية، في أن تتفادى الموقف واستكملت حفلتها الغنائية متألقة بأروع أغانيها التي يعشقها الجمهور وينتظرها من حين لآخر، دون أن تسمح لتعثرها أن يوقفها أو يكون عقبة أمامها. 

الجمهور يهاجم تايلور سويفت بسبب تجاهلها للفنانة سلين ديون

وكان شن الجمهور هجوم واسع على تايلور سويفت بسبب تجاهلها للفنانة سلين ديون خلال حفل جائزة جرامي، وهو الأمر الذي جعلها تتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل في الأيام الماضية.

المغنية تايلور سويفت 

انتشار صور فاضحة للعالمية تايلور سويفت 

ولم تكن هذه الأزمة الأولى للعالمية تايلور سويفت، حيث أنه انتشرت لها صور فاضحة ظهرت فيها عارية وذلك عن طريق الذكاء الاصطناعي وهو الأمر الذي استنكره البيت الأبيض حينها وقررت تايلور سويفت أن تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من هو وراء هذا العمل.

رواد السوشيال ميديا يعربون عن غضبهم من صور تايلور سويفت الفاضحة

وأعرب رواد السوشيال ميديا ومحبين تايلور سويفت عن غضبهم من صورها الفاضحة التي انتشرت في كافة مواقع التواصل الاجتماعي بواسطة الذكاء الاصطناعي وأصبحت حديث الناس متصدرة عناوين الأخبار، محذرين من مدى خطورة الذكاء الاصطناعي على الفرد والمجتمع. 

تايلور سويفت تتألق بأغنية Bejeweled عبر يوتيوب

من جانبه، تألقت المغنية العالمية تايلور سويفت بأغنية Bejeweled، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئات، حيث أنها استطاعت من خلالها أن تتصدر تريند الأكثر استماعًا. 

المغنية العالمية تايلور سويفت 

جدير بالذكر، أنه تعد المغنية تايلور سويفت واحدة من النجوم اللامعين في سماء الفن، حيث أن لها شعبية جارفة ويتابع أعمالها كافة الأعمار من الشباب وغيرهم بمختلف المستويات. 

وحققت المغنية العالمية تايلور سويفت نجاحات كثيرة وواسعة خلال مسيرتها الفنية التي تتميز بالتألق والانفراد، فهي تختار أعمالها بعناية ودقة لتتفادى الفشل الذي من الممكن أن يعرقل مشوارها الطويل. 

‫0 تعليق