“جريمة إبادة” جديدة تضم إلى سلسلة جرائم الاحتلال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن “جريمة إبادة” جديدة تضم إلى سلسلة جرائم الاحتلال والان مع التفاصيل

صرح هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بأن الاجتياح البري الذي يشنه الجيش الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية يعد “جريمة إبادة” جديدة تضم إلى سلسلة جرائم الاحتلال.

 هشام عبدالعزيز بعد قصف مدينة رفح الفلسطينية: حكومة نتنياهو قد فقدت صوابها

وأضاف عبد العزيز في تصريح خاص لـ تحيا مصر، بأن حكومة نتنياهو قد فقدت صوابها وأنها تقدم على خطوة خطيرة وأن استمرار خطة اليمين المتطرف في إسرائيل سيقحم المنطقة والعالم في صراع لا يحمد عقباه. 
وأشار هشام إلى أن على كافة عقلاء العالم الاتحاد سويا في معسكر “الإنسانية والسلام” الذي تقوده مصر في وجه معسكر  “العنجهية والتطرف” الذي تتزعمه إسرائيل، داعيا الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وكافة الداعمين لإسرائيل إلى تحديد موقفهم وإلى أي معسكر ينتمون. 

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: نصطف خلف الرئيس في اتخاذ كافة الإجراءات و القرارات اللازمة لحماية الأمن القومي

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، على أنه على الجبهة الداخلية المصرية الاصطفاف خلف القيادة السياسية لأن الحرب على مصر والمؤامرة متعددة الأطراف ضد الدولة المصرية لم تنتهي بعد وأن أي خروج عن الاصطفاف الوطني تحت أي ذريعة في هذا التوقيت لا يمكن وصفه ولا التعامل معه سوى بأنه خيانة عظمى.

إسرائيل تقصف رفح برا وبحرا وجوا

وقد شن الجيش الإسرائيلي، فجر الاثنين، سلسلة غارات عنيفة من البر والبحر والجو على المناطق الشمالية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، على ما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

سقوط قتلى وجرحى من جراء القصف الإسرائيلي

وفيما قال تلفزيون فسلطين إن إسرائيل تقصف مدينة رفح برا وبحرا وجوا، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بسقوط قتلى وجرحى من جراء القصف الإسرائيلي المكثف على المدينة المحاذية للحدود المصرية.

واستُهدف محيط المدينة بعشرات الغارات التي كانت أكثر كثافة ممّا كانت عليه في الأيّام الأخيرة، وهو ما أدّى إلى تصاعد سحب من الدخان، وفق وكالة الصحافة الفرنسية

بنيامين نتنياهو  يأمر جيشه بالإعداد لهجوم على رفح

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو قد أمر جيشه بالإعداد لهجوم على رفح.

‫0 تعليق