النائب بهاء الدين أبو الحمد يتقدم بطلب إحاطة بشأن مجمع الأقصر الطبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن النائب بهاء الدين أبو الحمد يتقدم بطلب إحاطة بشأن مجمع الأقصر الطبي والان مع التفاصيل

تقدم النائب بهاء الدين أبو الحمد، عضو مجلس النواب بطلب إحاطة موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة بشأن مجمع الأقصر الطبي الذي يتم عمل صيانه وتجديد له منذ أربع سنوات ولم يتم الانتهاء منه، مما أثر تأثير كبير في تقديم الخدمة الطبية لمرضى محافظة الأقصر، وأيضا تم إغلاق قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الأقصر العام والذي تم تم تغيير اسمه إلى مستشفى الكرنك الدولي. 

النائب بهاء الدين ابو الحمد يتقدم بطلب إحاطة بشأن مجمع الأقصر الطبي 

وأوضح النائب بهاء الدين أبو الحمد في طلبه الذي رصده موقع تحيا مصر، منذ أكثر من عام وتم توزيع المرضى إلى مستشفات بعيده عن محل إقامتهم، الأمر الذي يرهقهم صحيا وماليا، موضحًا أنهم يعودون إلى منازلهم قبل الفجر، لاسيما ومحن في أجواء شتوية شديدة البرودة، وغالبية المرضى من أصحاب المعاشات ومحدوي الدخل وكبار السن. 

وأضاب بهاء الدين أبو الحمد، أنه طالب الحكومة مراراًا وتكرارًا بضرورة الانتهاء من محمع الأقصر الطبي، وسرعة افتتاح قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الأقصر العام رحمة بالمرضي من المعاناه التي هم فيها، وطالب أيضًا بزيادة عدد أسرة العناية المركزة، وزيادة عدد الحضانات بسبب النقص الشديد. 

النائب بهاء الدين أبو الحمد لوزير التموين”الشعب تعبان من الحكومة وإحنا داخلين على شهر رمضان”

وفي وقت سابق، قال النائب بهاء الدين ابو الحمد، عضو مجلس النواب، إنه خلال الفترة الحالية لا يوجد أي خطط واضحة لسد احتياجات الشعب المصري من السلع الغذائية، خاصة ونحن بصدد شهر مضان المبارك.

النائب بهاء الدين أبو الحمد: الشعب المصري يعاني من عدم توافر السلع الغذائية

وأوضح النائب بهاء الدين أبو الحمد، أن الشعب المصري يعاني من عدم توافر السلع الغذائية، قائلًا: “الشعب تعبان من الحكومة وواقف بالطوابير وإحنا داخلين على شهر رمضان”.

عضو مجلس النواب يوحهه انتقادًا حادًا لوزير التموين بسب ارتقاع الأسعار وعدم توافر السلع الغذائية

ووجه عضو مجلس النواب انتقادًا حادًا لوزير التموين بسب ارتقاع الأسعار وعدم توافر السلع الغذائية، مطالبًا بضرورة الإسراع في إصلاح الوضع الحالي.

‫0 تعليق