على رأسهم سلمان الفرج.. الاتحاد السعودي يُعاقب اللاعبين المتمردين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن على رأسهم سلمان الفرج.. الاتحاد السعودي يُعاقب اللاعبين المتمردين والان مع التفاصيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقاف الثلاثي محمد مران وخالد الغنام وغلي هزازي مع تغريمهم 200 الف ريال بسبب خروجهم من بعثة المنتخب السعودي بمعسكر الاستعدادات لكأس الأمم الأسيوية المنقضية.

 

 الاتحاد السعودي يُعاقب اللاعبين المتمردين

بالإضافة إلى إيقاف الحارس نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه 300 ألف  ريال بسبب طلب من ادارة المنتخب تأجيل المعسكر السعودي قبيل كأس أمم أسيا وبذلك ينتهي موسم حارس النصر العقيدي.
بينما اكتفى الاتحاد السعودي بفرض غرامة على سلمان الفرج تُقدر قيمتها 200 ألف ريال وأخرى لسلمان الفرج تُقدر 100 ألف ريال بسبب مخالفة اللوائح
وجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد خرج على يد المنتخب الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 من عمر بطولة كأس الأمم الأسيوية.

مانشيني.. الاستقرار او الرحيل من السعودية 

وفي السياق ذاته كشفت صحيفة كالسيو نابولي أن إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي تسعى للتعاقد مع الإيطالي روبيرتو مانشيني حيث ترى أنه البديل الأمثل للأرجنتيني ماوريسو بوتيتشينو خاصة بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة.
وحتى الأن لم يصدر قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مستقبل المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني خاصة بعد خروجه من ملعب المباراة قبل انتهاء ركلات الترجيح بين منتخبي السعودية وكوريا في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأسيوية.

مشوار المنتخب لكأس العالم 2026 

يتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة برفقة الثلاثي : طاجيكستان والأردن وباكستان في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويعتلي منتخب السعودية صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتيين، في افتتاح مباريات دور المجموعات اكتسح المنتخب السعودي نظيره المنتخب الباكستاني برباعية نظيفة حيث سجل صالح الشهري هدفيين وهدف لكلًا من : عبدالله رديف وعبدالرحمن غريب.
وفي الجولة الثانية فاز منتخب السعودية على منتخب الأردن بثنائية نظيفة بتوقيع صالح الشهري في دور المجموعات من عمر تصفيات البطولة الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب طاجيكستان ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر البطولة يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس القادم.
بالإضافة إلى مواجه منتخب طاجيكستان مجددًا ضمن مباريات الجولة الرابعة يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مارس القادم.

‫0 تعليق