أمشير أبو الزعابيب ياخد العجوزة ويطير.. تحذيرعاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أمشير أبو الزعابيب ياخد العجوزة ويطير.. تحذيرعاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين والان مع التفاصيل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الساعات القادمة بدءا من الأربعاء القادم حتى الجمعة حيث أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ يوم الأربعاء 14 فبراير إلى الجمعة 16 فبراير 2024  مع انخفاض في درجات الحرارة، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء، وأمطار متفاوتة الشدة.

وتابعت الأرصاد الجوية كما يشهد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد. نشاط رياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس الساعات القادمة 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية،  أن درجة الحرارة الصغري للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى تتراوح من 08-09 درجات مئوية.

موضحة أن فرص لتكون الثلوج على قمم جبال سانت كاترين حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى أقل من صفر درجة مئوية) وأمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء.

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏
حالة الطقس الساعات القادمة 

حالة الطقس الأربعاء 14 فبراير المقبل

حيث يشهد الطقس يوم الاربعاء القادم أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من ) مطروح – الأسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – دمياط – بورسعيد). أمطار خفيفة على مناطق من منطقة خليج السويس والصحراء الغربية وشمال الصعيد تمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحري – مدن القناة – سيناء – القاهرة – الجيزة – القليوبية – شمال الصعيد).

حالة الطقس الخميس 15 فبراير 2024

حالة الطقس الخميس 15 فبراير 2024 أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من مطروح – الأسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – دمياط – بورسعيد – شمال سيناء. أمطار متوسطة ورعدية أحيانا : على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء تمتد خفيفة إلى متوسطة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 16 فبراير 2024

حالة الطقس الجمعة 16 فبراير 2024 أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من ) مطروح – الأسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية – دمياط – بورسعيد – شمال سيناء.

أمطار خفيفة إلى متوسطة : على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 

بينما يشهد طقس غدا الثلاثاء نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 40% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا 

‫0 تعليق