تصريحات جوارديولا قبل مواجهة كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تصريحات جوارديولا قبل مواجهة كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا والان مع التفاصيل

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على صعوبة مباراة الفريق أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي، والتي من المقرر أن تقام غدًا الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

جوارديولا: مباراة كوبنهاجن صعبة للغاية من خلال خبراتي وتجاربي 

وقال بيب جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «من خلال تجاربي وخبراتي فإن مباريات الذهاب من دور ثمن النهائي دائمًا تكون صعبة، لقد خضت العديد من المباريات من ذلك النوع دائمًا تكون صعبة ومختلفة بخلاف مباراة سبورتنج لشبونة التي انتهت بفوزنا بخماسية نظيفة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي على ستاد كوبنهاجن بالدنمارك ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري». 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي : لقد تأهل فريق كوبنهاجن من مجموعة صعبة حيث كان برفقة الثلاثي مانشستر يونايتد وجالطة سراي وبايرن ميونخ، لذلك لن تكون المباراة سهلة.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا : فريق كوبنهاجن كان لديه الكثير من الوقت لكي يستعد لهذه المباراة نأمل أن نكون جيدين كفاية لمنافستهم، نحن لا نفكر في حسم التأهل من مباراة الغد بل تحقيق نتيجة جيدة تساعدنا في مباراة الإياب بمانشستر.

جوارديولا: مانشستر سيتي سيعاني أمام كوبنهاجن الدنماركي 

وأردف بيب جوارديولا : الآن جميع الفرق لديها اعتقاد بأننا نستطيع الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا هو أفضل إرث يمكن أن نتركه للنادي وهو أننا يمكن أن نُنافس على بطولة دوري أبطال أوروبا كل موسم.

وأكمل بيب جوارديولا حديثه : قلت للاعبين هذا الصباح قبل المران الجماعي أننا سوف نُعاني غدًا أمام فريق كوبنهاجن، المدرجات قريبة جدًا من الملعب بشكل يجعلني أشعر باحترام كبير لمنافسين فريق كوبنهاجن.

وعن هالاند قال بيب جوارديولا : نحن لا نضع الضغوط على هالاند أنه يجب عليك أن تسجل في كل مباراة من أجلنا، لكن الأرقام القياسية لدى هالاند لا يمتلكها ميسي أو كريستيانو في عمر إيرلينج، لقد تأقلم معنا بشكل أكثر من جيد، لدي مجموعة من اللاعبين التي تقوم بمساعدة اللاعبين الجدد على التأقلم مثل جيرمي دوكو وكوفاسيتش وجفارديول، ويعتبر هالاند هو أحد أفراد المجموعة الذي يساعد المنضمين حديثًا على التأقلم معنا.

وجدير بالذكر أن المران الجماعي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الوم قد شهد غياب الثنائي الكرواتي جوسكو جفارديول وماتيو كوفاسيتش في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي على ستاد كوبنهاجن ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

‫0 تعليق