تعرف علي موعد مباراة جنوب افريقيا ومالي في دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراة جنوب افريقيا ومالي ، يخوض منتخب جنوب أفريقيا الأول لكرة القدم مواجهة صعبة أمام منتخب مالي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية “النسخة 34″، على ملعب أمادو جون كوليبالي في مدينة كورهوجو، بدولة كوت ديفوار.

 مشاهدة مباراة جنوب افريقيا ومالي بث مباشر

ماتش جنوب أفريقيا ضد مالي، ويقع منتخب جنوب أفريقيا مع نظيره المالي فى المجموعة الخامسة، بجانب كل من منتخب تونس ومنتخب نامبيا، وتشهد المباراة تنافساً بين نجمي الأهلي المالي أليو ديانج والجنوب افريقي بيرسي تاو.

بث مباشر جنوب أفريقيا ضد مالي يلا شوت اليوم

وينتظر أن تشهد مباراة جنوب أفريقيا ومالي ندية كبيرة، في ظل رغبة كل منتخب لتحقيق الفوز من أجل تعزيز حظوظه فى صدارة المجموعة والتأهل للدور الثاني.

 

وينتظر أن تشهد مباراة جنوب أفريقيا ومالي ندية كبيرة، في ظل رغبة كل منتخب لتحقيق الفوز من أجل تعزيز حظوظه فى صدارة المجموعة والتأهل للدور الثاني.

 

ويخطط منتخب جنوب أفريقيا لانطلاقة قوية تعوض غيابه عن النسخة الأخيرة في 2022 بعدما فجر مفاجأة فى ظهوره الأخير بنسخة 2019 عندما أطاح بمنتخب مصر منظم البطولة من الدور الثاني.

 

سبق وتوج منتخب “الأولاد ” باللقب مرة واحدة عندما استضاف النسخة العشرين من البطولة في عام 1996.

 

يعد بيرسي تاو نجم فريق الأهلي المصري والفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا في عام 2023 أبرز دعائم منتخب جنوب أفريقيا لكونه الأكثر خبرة دولية بين زملائه بمشاركته في 41 مباراة والهداف الحالي لمنتخب بافانا بتسجيله 15 هدفا.

 

بخلاف بيرسي تاو يبرز أيضا في كتيبة البلجيكي هوجو بروس مدرب جنوب أفريقيا، ثلاثي فريق صن داونز ثيما زواني وتيبوهو موكوينا وأوبري موديبا وزميلهم حارس المرمى رونيون ويليامز.

‫0 تعليق