بالفيديو والصور.. فيديو مسرب من المومس الفاضلة أثير الحلوة مع زوجها في وضع صادم في غرفة النوم.. اتفرج 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسببت أثير الحلوة في موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في أحد الأشخاص قالت إنه زوجها، وبدت طريقة مشهورة منصات التواصل الاجتماعي غريبة عرضتها للانتقادات وعرضت الشخص المشارك لها في الفيديو للسخرية.

 

ونشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه مع شخص قالت إنه زوجها، إلا أن طريقة تغزلهما أثارت الجدل وعرضتها للانتقادات، وظهرت أثير الحلوة وهي تتحدث بطريقة غريبة وتسأل زوجها إن كان يحبها أم لا، كما طلبت منه أن يقبل يدها.

أثير الحلوة وزوجها

 

وبمجرد نشر أثير الحلوة لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي انتقدت طريقتها، ومن بين هذه التعليقات: “يارب اهدها وخله تتحجب مو علشانها علشان نرتاح من سخافتها وتفاهتها”، “لما تتكلمون عن الحريات، هذا نموذج من نماذج الحرية”، “الله لايبلانا.. الله لايبلانا.. لا حشمة ولا غيره ولا دين استغفر الله العظيم”، “الله بيلعن السوشيال ميديا إلي خلت هادول الأشكال يصيروا جزء من حياتنا ويومياتنا كيف بيتقبلوا نفسهم وكيف قادرة تنشر فيديو مثل هذا”

 

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها أثير الحلوة الجدل بفيديوهات صادمة مع أفراد عائلتها فقبل فيديو زوجها، صدمت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طريقة تصرفها مع والدتها والتي ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 

وظهرت أثير الحلوة في السيارة مع والدتها أثناء الحديث معاً، لتطلب منها أمها قائلة: “أيش رأيك تبوسيني، أنا دايماً أنا اللي أبوسها تعودت أقعد أشحت البوسة منها”. وطلبت أثير الحلوة من والدتها أن تقوم بتقبيلها، ولكنها رفضت قائلة: “لا” لتصدمها أثير الحلوة برد فعلها على رفضها القيام بتقبيلها.

 

‫0 تعليق