تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جولة ديربي مدريد بين Real Madrid – Atletico Madrid في السوبر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت بث مباشر اليوم في كأس السوبر الإسباني 2024، تجري في ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض مباراة قمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لعام 2024.

 

تستضيف المملكة العربية السعودية كأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخها، حيث شارك ريال مدريد في جميع النسخ السابقة وتُوج باللقب مرتين في عامي 2020 و2022، بينما يشارك أتلتيكو مدريد للمرة الثالثة بعد غيابه الموسم الماضي.

 

فاز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي وحل في المركز الثاني في الدوري الإسباني، وبالتالي حصل على التأهل للمشاركة في كأس السوبر، بينما استدعي أتلتيكو مدريد للمشاركة بناءً على تحقيقه المركز الثالث في الدوري.

 

 

رغم الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد في المباراة النهائية للسوبر الماضي أمام برشلونة بنتيجة 3-1، فإنه سيسعى لاستعادة اللقب هذا الموسم، رغم صعوبة المهمة في مواجهة ديربي مدريد في نصف النهائي.

 

متى موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024؟

ستقام مساء اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت ، الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري، مباراة قوية بين جارين مدينة مدريد، فريق ريال مدريد وفريق أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لعام 2024. ستقام المباراة على أرض ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

‫0 تعليق