الرئيسية / أخبار البلد / السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لتوظيف 33 سائقا للعمل في الإدارة المركزية وعدة فروع لها بالمحافظات
السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لتوظيف 33 سائقا للعمل في الإدارة المركزية وعدة فروع لها بالمحافظات

السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لتوظيف 33 سائقا للعمل في الإدارة المركزية وعدة فروع لها بالمحافظات

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن إجراء مسابقة لتوظيف 33 سائقا للعمل في الإدارة المركزية للشركة وفروعها في كل من دمشق ودرعا وحمص وحلب وطرطوس وذلك وفق نظام العمل والعاملين بعقود سنوية.

وفي إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت الشركة أن المطلوب للعمل في الإدارة المركزية بدمشق هو 7 سائقين وسائق واحد لفرع اتصالات دمشق يتقدمون بطلباتهم في مبنى الإدارة بدمشق آخر أوتستراد المزة في حين المطلوب لفرع درعا 4 سائقين يتقدمون بالأوراق إلى مركز التدريب في دوار المحافظة جانب البريد بدرعا.

وبحسب الإعلان فإن العدد المطلوب لفرع اتصالات حمص هو 12 سائقا يتقدمون بطلباتهم إلى فرع اتصالات حمص في شارع القوتلي و 6 سائقين لفرع حلب يتقدمون بطلباتهم في مبنى فرع اتصالات حلب في ساحة سعد الله الجابري أما في فرع طرطوس فالمطلوب هو 3 سائقين يتقدمون بطلباتهم في مبنى فرع اتصالات طرطوس جانب المجلس البلدي.

وأشارت الشركة السورية للاتصالات إلى أن تقديم الطلبات يبدأ في الـ 20 من الشهر الجاري ويستمر حتى الأول من شهر أيلول القادم مضيفة.. إنه لمعرفة الشروط والوثائق المطلوبة للاشتراك في المسابقة الدخول إلى موقع الشركة السورية للاتصالات على الانترنت.

عن Tartous2day

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*