قمة الإثارة في ملعب الاول بارك… موعد ماتش برشلونة ضد اوساسونا الليلة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة برشلونة وأوساسونا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يتوجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة القمة التي تجمع برشلونة بأوساسونا اليوم، في لقاء مؤهل لنهائي كأس السوبر الإسباني. يأمل برشلونة في تخطي هذه المرحلة للوصول إلى النهائي حيث ينتظره الخصم القوي، ريال مدريد.

موعد مشاهدة ماتش برشلونه واوساسونا بث مباشر

مباراه برشلونه مباشرة ضد اوساسونا، تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد قناة SSC الجديدة لمشاهدة ماتش برشلونه ضد اوساسونا

– التردد: 12380
– القمر الصناعي: عرب سات
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

المواجهة المنتظرة بين برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني 2024، تحتضن المملكة العربية السعودية، يوم الخميس 11 يناير، مباراة مثيرة بين برشلونة وأوساسونا في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024. تقام المباراة على ملعب “الأول بارك”، ويتطلع برشلونة لاستكمال مسيرته الناجحة بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري وكأس الملك.

موعد مباراة برشلونة ضد اوساسونا الليلة قناة ssc sport 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، يوم الخميس 11 يناير.
– **البث التلفزيوني والإنترنتي**: تبث المباراة عبر قناة SSC Sport HD1، ويمكن متابعتها أيضًا عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد.

من هو معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في السوبر الإسباني

تقوم شبكة SSC Sports بتغطية المباراة بصوت المعلقين عبد الله الغامدي وحاتم بطيشة.

تتويجًا للنجاح المتواصل في استضافة السعودية للبطولة منذ موسم 2019-2020، تتطلع الجماهير لمتابعة هذا الحدث الرياضي الكبير، حيث يسعى برشلونة لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.

تشكيلة الفريقين لمباراة نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

-تشكيلة برشلونة

إينياكي بينيا (حراسة المرمى)، أليخاندرو بالدي، جوليس كوندي، رونالدو أراوخو، كريستينسن (خط الدفاع)، فيرمين، روبرتو، إلكاي غوندوغان (خط الوسط)، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس (خط الهجوم).

تشكيلة أوساسونا

هيريرا (حراسة المرمى)، بينا، كاتينا، غارسيا، كروز (خط الدفاع)، أوروز، تورو، مونيوز (خط الوسط)، أفيلا، بودمير، موخيكا (خط الهجوم).

يترقب محبو برشلونة وأوساسونا هذه المواجهة بشوق كبير لمتابعة التفاصيل التنافسية القوية التي ستتضمن

‫0 تعليق