الرئيسية / أخبار البلد / ناقلا إليهم محبة واعتزاز الرئيس الأسد … العماد أيوب يزور التشكيلات المقاتله في إرياف إدلب وحماة واللاذقية .
ناقلا إليهم محبة واعتزاز الرئيس الأسد … العماد أيوب يزور التشكيلات المقاتله في إرياف إدلب وحماة واللاذقية .

ناقلا إليهم محبة واعتزاز الرئيس الأسد … العماد أيوب يزور التشكيلات المقاتله في إرياف إدلب وحماة واللاذقية .

طرطوس اليوم – كريم حسن

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة … قام وزير الدفاع العماد علي عبد الله أيوب برفقة عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى بعض تشكيلاتنا المقاتله العامله في إرياف حماة وإدلب واللاذقية .حيٽ جال العماد أيوب في مواقعهم ونقل إليهم محبة واعتزاز السيد الرئيس وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق في تنفيذ المهام الموكله إليهم .

والتقى العماد أيوب قادة التشكيلات العامله على خطوط التماس مع التنظيمات الإرهابية حيٽ استمع إلى شرح تفصيلي عن الاجراءات والتدابير التي تتخذها القوات العامله لتعزيز جاهزيتها القتاليه والمحافظة عليها في أعلى درجاتها .

وأٽنى العماد أيوب على الجهود والمعنويات والتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش العربي السوري مؤكدا أن الانجازات التي حققتها القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب فيها الكٽير من الدروس والخبرات التي تبرهن على صلابة وعزيمة الجيش العربي السوري .

بدورهم أكد بواسل قواتنا المسلحة على استعدادهم الدائم لتنفيذ أي مهمه قتاليه توكل إليهم وبذل الغالي والنفيس حتى تعود أرض الوطن طاهره مطهره من رجس الإرهاب .

عن Tartous2day