رجل الأعمال السوري علي ندة يترشح إلى عضوية مجلس الشعب

القسم : محليات || نشر بتاريخ : 18/03/2012 11:23 pm



علم موقع طرطوس اليوم عن نية رجل الأعمال السوري علي يوسف ندة بالترشح إلى عضوية مجلس الشعب , فقمنا بالإتصال به للاستفسار عن الموضوع فأجابنا الاستاذ علي ندة :

 

ترشحي إلى عضوية مجلس الشعب هو واجب وطني و أخلاقي , و أدعو الله أن يوفقني على خدمة الناس سواء كنت في مجلس الشعب أو لم أكن , و إن مكتبي مفتوح في أي وقت لأي شخص كان .

 

و تحدث الاستاذ علي ندة رغبته الشديدة في دعم الشباب المثقف الواعي و النهوض بالاقتصاد و تأمين فرص العمل و محاربة الفساد و دعم مسيرة التطوير و الاصلاح التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد .

 

نحن كأسرة موقع طرطوس اليوم نشد على يد السيد علي ندة و ندعم تطلعاته و برنامجه الانتخابي و ندعوكم إلى التواصل معه عبر صفحته على الفيس بوك على الرابط التالي :

 

http://www.facebook.com/alinaddeh .

 

انتظروا منا حوار موسع مع الاستاذ علي ندة , و في حال كان لديكم أسئلة تودن طرحها عليه يمكنكم إرسالها على البريد الإلكتروني : info@tartous2day.com .

 

 

 

شارك مع أصدقائك

التعليقات (9)
أرسل من قبل : طرطوسي بتاريخ : 19-3-2012 .
انشاله خير ... بانتظار رؤية البرنامج الانتخابي لنحكم
أرسل من قبل : maya بتاريخ : 19-3-2012 .
حابة اسأل من أين لك هذا فهل تتجرأ وتقول لنا من اين لك هذا بعد أن كنت موظف في المنطقة الحرة من كام سنة
ذهب زمن الصمت

أرسل من قبل : عبد الرحمن تيشوري بتاريخ : 20-3-2012 .
من كلمة الاستاذ علي ندة في مؤتمر الحوار الاقتصادي

هل تصمد سورية و قيادتها و شعبها و اقتصادها
كلمة للاستاذ علي يوسف ندة
الجواب : نعم نعم نعم نعم
الوطن بأبنائه أولا : مجلس شعب فعال يحاسب و يراقب – و حكومة مبادرة غير روتينية لأن السوريون – حتى اليائسون في الإصلاح لا يتنازلون عن كرامتهم عندما تكون كرامة وطن بنوه بدمائهم و عزتهم لبنة لبنة موضع مساومة .
و السوريون لم و لن ينسوا أن لاخير لمواطن إلا في وطنه و أهله لذلك سورية لن تشهد أياما سودا كما يتوقع لها الأعداء .
و هي قادرة على تحويل عتمة الليل إلى ضوء وهاج و لو كلف ذلك دماءا و أروحا .
و عندما حددت قيادة البلد
و عندما حدد السيد الرئيس بشار الأسد خيار الصمود و المقاومة باعتباره الأقل ضررا من حالة الفوضى التي يراد لبلادنا الدخول فيها لم يكن ذلك قرار سياسي بقدر ماهو خيار الشعب السوري بجميع فعالياته المتجمعة هنا اليوم في مؤتمر الحوار لتقول كلمتها و حلولها و مقترحاتها للخروج من الأزمة الراهنة .
و لكن اليوم لا يمكن أن يكون نظامنا ناجح قطعا الا اذا عالجنا مشكلة الاقتصاد و هي أهم مشكلة في الوضع السوري حيث تم خلق حالة من الاقتصاد الوهمي الافتراضي حيث قيم الأشياء المكونة للاقتصاد غير حقيقية أدت إلى عدم القدرة على قياس الاقتصاد و تحديده بشكل دقيق و أدت إلى انعدام أهمية الدعم لأن الغير مستحقين له يأخذون أضعاف مضاعفة من المستحق الحقيقي لذلك يجب العمل على تحليل الواقع و دراسته بشكل تفصيلي و خلق خطة للخروج من هذا الأسلوب و في أيام الخلفاء الراشدين عمر رضي الله عنه منع توزيع أموال بيت مال المسلمين و عندما جاؤوه و قالوا قال عندما كنتم بحاجة كنا نوزع لكم و أما اليوم بعد أن استغنيتم فليس من حقكم و أمر بكل من يرتد عن الإسلام أن يقابل بحد السيف هذا من حوالي / 1400 / سنة ونحن حتى اليوم نوزع الدعم بشكل تمويلي .
4- العدالة : يجب العمل على تحقيق العدالة و الدستور صان الملكية الخاصة .
و الاستملاك للنفع العام حصرا و قد تم التوسع في هذا القانون و أصبح من صلاحيات رئيس الوزراء أي يقرر أي موضوع يريده نفع عام و هذا تعدي حقيقي على حقوق الملكية و حقوق المواطنين و خصوصا أن الأسعار التي تدفع زهيدة و فيها شين و ازعان لكل مواطن يتم استملاك أرضه
5- وزارة المالية : أين العدالة في تطبيق القانون فهي قائمة حتى الآن على المرسوم 60 لعام 1946 و تعديلاته و منها القانون رقم / 20 /
و لكن الحقيقة فهي تحدد المطارح الضريبية و تجميعي الضرائب بطرائق بدايته بعيدة عن المنطق و الأسباب أنها لم تستطيع بناء قانون حقيقي يمكن تطبيقه بأرقام حقيقية .
6- القوانين في سوريا مستحيلة التطبيق و هذا من أهم المواضيع للالتفاف عليها عندما تسهل القوانين و نتشدد في تطبيقها ليتعود المجتمع عليها و عدالتها تقنعه و يكون مستعد لتطبيقها .
7- في الختام : أصدقائي الحضور و إلى جميع المسئولين الكرام اليوم فرصة لنثبت لأنفسنا و لله عز و جل أننا مؤمنين و سوف نسخر كل قوانا وما نملك لوأد الفتنة و بناء سوريا الوطن المنيع و نعلن نحن تحملنا المسؤولية الكاملة للانتقال إلى بلد قوي منيع يتسع للجميع بمحبة و بعدالة و بإنسانية و بأن الديانات تجمعنا و لاتفرقنا و تعطينا حافز للتنافس نحو الأفضل .
و السلام عليكم

أرسل من قبل : طرطوسي بتاريخ : 22-3-2012 .
1-من اين لك هذا. 2-ماذا سيقدم رجل اعمال و صاحب راس مال و صاحب استثمارات و فاهم لغة البزنس و اللف و الدوران و ماعندو وقت فراغ للمواطنين، الاجدى به ان يتقاعد من عمله و يمثل الشعب لاحقا او يتابع البزنس و نقدر له مساهماته الاقتصادية لبناء الوطن. 3-لا يجوز للموقع ان يدعم مرشح و كانه يساهم بالدعاية الانتخابية الا اذا كان مملوكا للمرشح، و لو فرضنا ان للموقع الحق في دعم هذا المرشح فكيف لي كقارئ ان اعرف مدى كفاءة هذا المرشح...
أرسل من قبل : ابو ورد بتاريخ : 25-3-2012 .
استاذ علي ندة المحترم ..يسعد مساك..انا ابن محافظه طرطوس وسمعت عنك الكثير..واتمنى لك التوفيق في ترشحك لمجلس الشعب وانشالله انك تفوز بعضويه المجلس وتساهم في تمثيل محافظه طرطوس بالمجلس..
لكن يا استاذ علي عندي شغله صغيره حبيت اني خبرك ياها ..طبعا بعد اذنك..
والدي اشترى من شركتك سياره فيات باليو بالتقسيط..ونتيجه تعثر الوضع المادي لوالدي..لم يستطع المداومه على تسديد الاقساط..فطلب من منكم الاذن ببيع السياره لشخص اخر عن طريق احد مندوبيكم في مدينه طرطوس وارسلت له شركتكم فاكس انه لا مانع من بيع السياره والوضع المفصل للسياره من تعداد الاقساط المتبقيه وغيره..وقد تعهد المشتري ان يدفع لكم الاقساط بموجب عقد البيع الذي تم تنظيمه في مكتب مندوبكم (ح .س)..لكن كانت المفاجأه ان المشتري الجديد لم يدفع لكم الاقساط حسب الاتفاق في العقد ..وباشرت شركتكم بمطالبه ابي بالاقساط..
ومنذ حوالي اسبوع ارسل محامي شركتكم انذار الى والدي عن طريق الكاتب بالعدل يقول فيه انه يتوجب على ابي سداد ديون واموال كاش اخذها من شركتكم ولم يسددها بموعدها المحدد وهذا الامر يا استاذ علي وبالعذر منك هو كذب ونصب واحتيال ( لان ابي لم ياخذ اموال كاش وانما ابي اشترى منكم سياره)..فكيف يطلب محامي شركتكم من ابي تسديد اموال يزعم انها اقترضها منك او من الشركه ؟؟اذا كان ابي اشترى منكم سياره والاقساط متعلقه بسياره وليست بمال كاش؟؟
ادعاء محاميكم باطل وكاذب ونستطيع ان نقاضيه ونحضر 20 شاهد ان الموضوع متعلق بسياره وليس مال كاش..اما ان كنتم توقعون المشترين على شيكات بياض ودون ذكر سبب الاقتراض فهذا مخالف للقانون ويجب ان يتم تصحيح الخلل في عمل شركتك يا استاذ علي وجعلها شركه تعمل وفق القانون قبل الترشح لمجلس الشعب ومناقشه اوضاع البلد هناك لانه ليس من المعقول ان يكون عندك محامي يدعي على الناس باشياء ليست صحيحه وتتركه حضرتك دون رادع...اتمنى من حضرتك معالجه هذا الموضوع..واحيطك علما ان امر الحجز على السياره قد صدر من اكثر من سنه ولكن انت تعرف وضع البلد والسياره مباعه في حماه..وحقك هو عند المشتري الذي تعهد بعقد بيع رسمي عند مندوبك (ح .س ) ان يدفع الاقساط وليس عند ابي الذي باع السياره بموافقه شركتكم..
ارجو الاطلاع وعذرا على الاطاله واتمنى الرد على كلامي باقرب وقت..
وشكرا لكم
أرسل من قبل : سليمان بتاريخ : 2-4-2012 .
السيد علي يوسف ندة شخص يستحق الفوز بالانتخابات لما قدمه من استثمارت وتحريك السوق وتأمين فرص عمل لعدد كبير من شباب في هذه الفترى العصيبةالتي تمر بها سوريا ولما له من افكار وخطط انمائية لمصلحة الوطن والمواطن...

بالنسبة لــ أبو ورد
انا اعتقد ان عبارة \"نصب واحتيال\" عبارة غير موجودة بتاتا في قاموس شركة علي ندة
انا لست من الشركة ولكني اعتقد ان طرحك لمشكلتك عبر الانترنت هو وسيلة خاطئة لحلها وانا متأكد ان طرحك للمشكلة في الشركة هو افضل وسيلة لحل تلك المشكلة التي هي من الممكن ان تكون خطأ بسيط سواء من طرف والدك او من طرف موظفي الشركة


نرجو من الله ان يوفق السيد علي ندة
أرسل من قبل : حسان بتاريخ : 5-6-2012 .
رعاك الله أستاذ علي نحن شباب طرطوس مع حضرتكم ويدا بيد لتحيقيق رؤاكم الإصلاحية
أرسل من قبل : فراس غزال بتاريخ : 10-10-2012 .
قمت بزيارة السيد علي ندة في مكتبه بتاريخ 10 تشرين الاول علما بأنني مصنع من مدينة حلب وطرحته عليه فكرة مشروع مصنع نسيج يحقق 1000 فرصة عمل وبأرباح جيدة ولكن السيد علي اجاب بأنه لا يفكر في هكذا مشروع الشيئ المستغرب بأن العديد من رؤوس الأموال في بلدنا لا يحاول تشغيل الشباب.
أرسل من قبل : سعيد ابو عودة بتاريخ : 22-1-2013 .
ونعم منك يا استاد علي اللي ما بيعرفك بيجهلك
أضف تعليق
* اسمك
* التحقق الامني اكتب ناتج العملية : 1 + 9
* التعليق
اقرأ المزيد
تواصل معنا




ابحث في الموقع



القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية , ليصلك كل جديد على إيميلك

ادخل ايميلك :